أخبار فلسطين

عبد السلام هنية يثمن دور مؤسسة الدكتور المجلي لرعايتها للبطولات الرياضية

ثمن عبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضية، رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية، الدور الريادي لمؤسسة الدكتور ورجل الأعمال عدنان المجلي في رعايتها لعديد الأنشطة والبطولات الرياضية في الفترة الأخيرة وتحديداً تكريم أبطال الكؤوس.

وأضاف هنية: نستبشر خيراً بهذه البداية المميزة لمؤسسة د. المجلي من خلال رعاية البطولات الرياضية عبر مؤسسة أمواج، حيث تم تكريم أبطال كأس كرة القدم نادي شباب خانيونس، ونادي خدمات الشاطئ بطل بطولة الشواطئ، ورعاية بطولة كأس السلة، والطائرة، واليد لهذا الموسم.

وقدم هنية شكره، للدكتور مجلي على هذه الرعايات التي تعتبر بمثابة نقطة الانطلاق لمواصلة مشوار العمل الدؤوب للنهوض برياضتنا الفلسطينية، مشيراً لدوره المميز في دعم المسيرة التعلمية لطلبة الجامعات، وغيرها من القطاعات الهامة.

من جهته، شكر د. المجلي، مؤسسة أمواج ممثلة برئيسها السيد عبد السلام هنية لما تعلبه من دور مميز في تطوير الرياضة الفلسطينية، معتبراً قطاع الشباب والرياضة من القطاعات الهامة التي تحتاج لدعم لشكل مستمر ومتواصل.

وتابع د. المجلي: إن هذه الرعايات الرياضية من خلال امواج، والاتحادات الرياضية تعتبر خطوة في الطريق الصحيح لدعم الشباب، وشرائح الرياضة المختلفة في قطاع غزة، مقدماً تهانيه للفريق المتوجه بالألقاب لهذا الموسم.

يُذكر، أن مؤسسة د. المجلي ساهمت في الفترة الأخيرة في رعاية العديد من البطولات الرياضية لأبطال الكؤوس للموسم الرياضي2017/2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق