الاحتلال يحكم بالسجن الفعلي وغرامات على مواطنين ويفرج عن آخرين بشروط

wait... مشاهدة
الاحتلال يحكم بالسجن الفعلي وغرامات على مواطنين ويفرج عن آخرين بشروط

 أصدرت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أحكاما بالسجن الفعلي وغرامات مالية على 7 مواطنين من مدينة القدس المحتلة، وقررت الإفراج عن آخرين بشروط.

وكانت محاكم الاحتلال أصدرت أمس قرارات تقضي بالسجن الفعلي لعدد من المقدسيين، بينهم أطفال، لفترات متفاوتة، فضلاً عن فرض غرامات مالية عليهم.

وتضمنت القرارات الحكم على محمد حبش بالسجن الفعلي لمدة 6 أشهر، وغرامة مالية قيمتها 3 آلاف شيقل، وعلى يزن عبيد بالسجن الفعلي لمدة 8 أشهر، وغرامة مالية قيمتها 4 آلاف شيقل، وعلى محمد أبو جلقة بالسجن الفعلي لمدة 8 أشهر، وغرامة مالية قيمتها 4 آلاف شيقل، وعلى شادي كليب بالسجن الفعلي لمدة 8 أشهر، وغرامة مالية قيمتها 4 آلاف شيقل.

كما أصدرت حكما بالسجن الفعلي على تامر مليحات لمدة 33 شهرا، وعلى أحمد طروة بالسجن الفعلي 26 شهرا، وعلى أحمد السلايمة بالسجن الفعلي لمدة 100 يوم، و3 آلاف شيقل غرامة، وتعويضا للمستوطن 300 شيقل.

من جهة أخرى، قررت سلطات الاحتلال الإفراج عن عدد من المواطنين في مدينة القدس المحتلة، بشرط الحبس المنزلي، والإبعاد عن بلدته.

وأفادت مصادر محلية، بأن سلطات الاحتلال قررت الإفراج عن الطفل محمد مروان عبيد من سكان بلدة العيسوية، بشرط الحبس المنزلي، والإبعاد عن منزله وبلدته لمدة 10 أيام، وبكفالة مالية قيمتها 3 آلاف شيقل، وكفالة طرف ثالث.

كما قررت الإفراج عن المقدسي علي أبو غنام، من سكان حي الطور/جبل الزيتون المُطل على القدس القديمة، بكفالة مالية قيمتها 1000 شيقل، وحبس منزلي وإبعاد عن مكان سكنه لمدة أسبوع وعن سليمان مناصرة من سكان بلدة العيسوية، بشرط الحبس المنزلي والإبعاد خارج بلدته لمدة أسبوع.

المصدر - وكالة نبض
2018-05-02 2018-05-02
أبو موسى