رياضة

صور : إنتر يكتسح كالياري ويقفز إلى المركز الثالث بالكالتشيو

قفز فريق إنتر ميلان، إلى المركز الثالث، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي (مؤقتًا)، بعد فوزه في افتتاح الجولة الثالثة والثلاثين، امس، على كالياري، (4-0)، على أرضية ملعب السان سيرو.

وسجل رباعية الإنتر، جواو كانسيلو(ق 3)، وماورو إيكاردي (ق 49)، ومارسيلو بروزوفيتش (ق 60)، وإيفان بيريسيتش(ق90).

ورفع النيراتزوري رصيده للنقطة 63، ليتقدم على لاتسيو وروما، في المركز الرابع مناصفة بفارق نقطتين، بينما بقي كالياري في المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة.

تقدم إنتر في النتيجة بعد 3 دقائق فقط من البداية، بعد أن نفذ جواو كانسيلو ضربة حرة، بيمناه إلى داخل منطقة الجزاء، ولم يلمسها أي لاعب لتذهب في طريقها وتسكن شباك الحارس كرانيو.

وأضاع الفرنسي يان كاراموه، فرصة إضافة الهدف الثاني بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى لكاراموه، الذي سدد الكرة مباشرة، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل عند الدقيقة 12.

ثم سنحت له فرصة أخرى، بعد عرضية جيدة من دامبروسيو، باتجاه اللاعب الفرنسي، الذي وضعها بيمناه، لكن ردت العارضة كرته، وضاعت فرصة الهدف الثاني المحقق للنيراتزوري.

وفي نهاية الشوط الأول ألغى الحكم باسكوا هدفًا لكاراموه، بعد أن حول عرضية بيريسيتش إلى داخل شباك الفريق السارديني بنجاح، لكن ألغي الهدف لأنه كان في موقع تسلل.

بدأ الشوط الثاني بهجوم من جانب فريق إنتر، لأجل تسجيل الهدف الثاني، وضمان النقاط الثلاث ونجح بالفعل في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد تمريرة من كاراموه داخل المنقطة لرافينيا، الذي مهد الكرة بكعبه بطريقة رائعة لإيكاردي الذي أسكن الكرة الشباك بيمناه لتصبح النتيجة 2/0 لأصحاب الأرض.

وبدأ كالياري يصعد للأمام لتقليص النتيجة، ويضغط على دفاع إنتر، لكنه فشل في تهديد مرمى هاندانوفيتش بشكلٍ حقيقي، بينما نجح الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش في إضافة الهدف الثالث، من داخل منطقة الجزاء بتسديدة يمينية دقيقة، سكنت الزاوية اليمنى لمرمى كالياري.

وحاول كانسيلو من جديد، بالتسديد من على حدود منطقة الجزاء على مرمى كرانيو، لكن كرته علت العارضة بقليل عند الدقيقة 66، ثم قام إنتر بتهدئة رتم المباراة كثيرًا في منتصف هذا الشوط.

وفي الدقيقة 82 كاد البديل أنتونيو كاندريفا، أن يسجيل الهدف الرابع بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى، وصلت له داخل منطقة الجزاء، ومن مكان قريب لكن تسديدته اصطدمت بمدافع كالياري أندريولي.

وفي الدقيقة 90 سجل الكرواتي الآخر، إيفان بيريسيتش، الهدف الرابع بيسارية مميزة، من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن شباك الحارس كرانيو، وتكون أفضل ختامية لعرض الإنتر المميز على أرضه ووسط جماهيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق