أخبار فلسطين

حالة الطقس: انخفاض درجات الحرارة وسقوط زخات متفرقة من الأمطار

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو، اليوم الخميس،  غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً ومغبراً أحياناً، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على فترات فوق معظم المناطق، والرياح غربية الى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

وتكون الأجواء هذه الليلة غائمة جزئياً إلى غائمة، وباردة، وماطرة على فترات فوق معظم المناطق، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج.

والجمعة، يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصبح أدنى معدلها السنوي العام بحدود بحدود درجتين مئويتين، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق، وفي ساعات المساء تميل الأجواء الى الاستقرار تدريجيا، والرياح غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج.

ويكون الجو، السبت المقبل، غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية  خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والأحد، يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ويطرأ ارتفاع ملموس آخر على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام ، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين يومي الخميس والجمعة من: شدة سرعة الرياح، وتدني مدى الرؤيا الأفقية، وخطر التزحلق على الطرقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق