أخبار المشاهير

غرامة مالية على ضيوف رامز جلال اذا خرقوا تلك القوانين!

بدأ الممثل المصري رامز جلال بتصوير برنامج المقالب الجديد الخاص برمضان 2018 والذي سيكون وسط الثلوج في روسيا بالتزامن مع بدء المونديال.

وبعد تسريب فكرة البرنامج التي سبق ونشرنا عنها قبل أيام، قرر جلال إدخال بعض التعديلات إليها، وفرض شرطاً جزائياً على الضيوف الذين سيشاركون، وهو دفع مبلغ 50 ألف دولار في حال نشروا صورة لهم من البرنامج قبل عرضه أو أي خبر يتعلّق به.

وقالت صحيفة النهار اللبنانية، إن الإعلامية رزان مغربي تعرضت للفت نظر شديد اللهجة من القائمين على برنامج رامز جلال، بسبب نشرها صورة على حسابها في إنستغرام، علقت عليها أنّها “في روسيا وتحضّر لمفاجأة كبيرة”.

واعتبرت الإدارة أنّ الصورة تسببت بمعرفة مشاركتها رامز جلال في البرنامج، ومنعت من نشر أي صور جديدة تتعلق به.

وكانت صحيفة النهار قد علمت من مصادر لم تسمّها قبل أيام، أنه تم تأكيد خبر استعداد جلال لتصوير برنامج مقالب لرمضان 2018، حيث سيكون التصوير في روسيا، إلا أنه لم يتم الاستقرار بعد على اسم البرنامج.

وأشارت النهار إلى أن الممثل المصري الشهير سيستعين هذا العام بالمذيعة اللبنانية رزان مغربي للإيقاع بضيوفه، بعدما استعان في العام 2017 بالإعلامي اللبناني نيشان.

ونشرت رزان صورةً لها عبر حسابها في “إنستغرام”، وهي ترتدي الزِّي الشعبي الروسي، وكتبت: “من روسيا مع حبي ابقوا مستعدين مفاجأة كبيرة قريباً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق