أخبار فلسطين

بلدية رفح تضع شروطًا لعمل الاستراحات الشاطئية

وضعت بلدية رفح قائمة شروط لعمل الاستراحات الشاطئية على شاطئ بحر المدينة؛ لرفع مستوى تقديم الخدمة للمواطنين، وضمان عوامل الراحة والسلامة للمصطافين، بالإضافة لتحسين الصورة الجمالية للمدينة.

جاء ذلك، خلال لقاء عمل نظمته دائرة التطوير والمتابعة في بلدية رفح مع مدراء الاستراحات البحرية، في متنزه بلدية رفح البحري بحضور رئيس قسم الأسواق والتعديات محمد زعرب.

وقال زعرب، أنه تم إشعار أصحاب الاستراحات بضرورة توفير أربعة حمامات على أقل تقدير في الاستراحة على أن يتم فصل حمامات الرجال عن النساء، وكذلك تخصيص أماكن في الاستراحة لجلوس العائلات، وحظر تخزين المواد الغذائية القابلة للتلف داخل الاستراحات دون استكمال شروط الحفظ السليم لها.

وشدد أنه سيتم أخذ تقييم مدى التزام الاستراحة بالشروط الموضوعة، بجانب حسن سمعتها خلال دراسة طلبات التجديد للأعوام المقبلة، متابعاً: “قررت إدارة البلدية أن تكرم أفضل استراحة، حسب نتائج التقييم من خلال الزيارات الأسبوعية ومنحها عدة تسهيلات، كما أنه سيتم إزالة الاستراحات غير الملتزمة بالشروط “.

وأعرب زعرب عن أمله بأن تساهم الشروط الموضوعة بتحسين نوعية الخدمة المقدمة للمصطافين، وخلق نوع من التنافس المحمود بين أصحاب الاستراحات، ورفع درجة الخصوصية للعائلات المصطافة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق