المرأة

هذا أكثر ما يلفت انتباه الرجل لأي فتاة!

أحياناً ينظر إليكِ بعض الرجال، ثم يديرون رؤوسهم للجهة الأخرى ويمشون بعيداً وتجدين نفسك تتساءلين عن السبب، يمكنك الآن معرفة السبب، فهناك بعض الأشياء التي يلاحظها الرجل فوراً عندما يرى أي امرأة ، ويمكنك تطويع تلك الأشياء لصالحك بعد ذلك:

1 – مدى كثافة شعرك: منذ العصر الحجري ، والرجل يبحث دائماً عن المرأة التي لها شعر كثيف وجميل، والذي يدل على الصحة الجيدة للمرأة، لذلك احرصي على جمال شعرك، وحسن تصفيفه دائماً، وعمل التصفيفات التي تعطيه حجماً كبيراً.

2 – هل ابتسامتك طبيعية أم مصطنعة؟: أحياناً تتجعد عيناك قليلاً عندما تضحكين بصورة طبيعية، ومعظم الرجال بارعون في التعرف على ذلك النوع من الابتسامات، والذي يدل على مدى استرخائك وعلى شخصيتك المرحة.

3 -عدد أصدقائك المقربين: ما يقلق الرجل أحياناً هو عدد أصدقائك المقربين، فإذا كان عددهم كبيراً سيصعب ذلك من مهمة التقرب إليك، وحتى لو كان لكِ صديقة واحدة فسيضمن أنك لن تتركيها أبداً من أجل التحدث إليه، فالعدد المثالي بالنسبة له هو أن يكون لديك اثنتان فقط من الأصدقاء، حيث سينشغل الاثنان بالتحدث سوياً بينما يستطيع هو التحدث إليك بحرية.

4 – درجة صوتك: أثبتت الدراسات أن الرجال ينجذبون إلى النساء اللاتي تتميز درجة أصواتهن بالعلو بدرجة طفيفة، لأنه غالباً ما يدل ذلك على الشباب والصحة الإنجابية.

5 – النسبة بين الخصر وأعلى الساق: يبحث الرجال دائماً عن المرأة التي تستطيع الحمل بصورة طبيعية، فلو كان خصرك أصغر من أعلى الساق بصورة ملحوظة، فذلك دليل على الخصوبة، لذلك يمكنكِ استخدام حزام عريض، يقوي هذا الشكل الذي يشبه الساعة الرملية.

6 – إشراقة بشرتك: يربط الرجال بين البشرة المتألقة والصحة النفسية الجيدة، وذلك لأن القلق والإرهاق يسبب شحوب للبشرة ومشاكل فيها، لذلك يمكنكِ وضع blusher بالألوان المناسبة على وجنتيك لإخفاء أي شحوب.

7 – كمية الأشياء المزيفة بك: لا نقصد هنا الشخصية، بل الأشياء الصناعية التي تستخدمينها لتحسين شكلك، كالرموش الصناعية، الشعر المستعار، والعدسات اللاصقة وغير ذلك. فالرجال يترجمون هذه الأشياء إلى أموال باهظة سينفقونها بعد ذلك عند تجديدها، كما أن تلك الأشياء تخفي شكل المرأة الحقيقي، وقد يدل على قلة ثقتها بنفسها وبشكلها الطبيعي.

8 – عينيك: يركز الناس عادة على العيون أكثر من أي جزء في الجسد ، فوضع مكياج عينيكِ بطريقة ساحرة ، سيجعله ينجذب إليكِ بشدة ويلفت انتباهه عن أي شيء آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق