أخبار فلسطين

طبيلة يترأس اجتماعاً يضم كافة المديرين في النقل والمواصلات

ترأس وزير النقل والمواصلات المهندس سميح طبيلة صباح اليوم الأربعاء 21/02/2018 اجتماعاً موسعاً ضم كافة المديرين العامين وممثلي مديريات النقل والمواصلات بالمحافظات الشمالية، وبحضور وكيل الوزارة السيد عمار ياسين، وكل من الوكيل المساعد لشؤون النقل والترخيص أ. عماد الصافي، والوكيل المساعد لشؤون المديريات م. جمال شقير، ومراقب المرور العام أ. موسى رحال.

بدوره، رحب الوزير طبيلة بالحضور، وعبّر عن سعادته بهذا اللقاء، وعن أهميته للاستماع وطرح الأفكار المشتركة حول الكثير من القضايا والمسائل التي تتعلق بآليات وتوحيد إجراءات عمل المديريات، والمشكلات والعقبات التي تعرقل حسن سير عملها.

ونوّه الوزير إلى أننا نحرص تماماً على توفير كافة المتطلبات اللازمة للمديريات، وضمن الإمكانيات المتاحة  للنهوض بواقع الخدمات المقدمة للجمهور الكريم، والمساهمة بإحداث نقلات نوعية وملموسة في مجال رفع مستوى الأداء وجودة العمل في هذه المديريات.

وأكد الوزير على ممثلي المديريات بضرورة إبراز المظهر الحضاري للمديريات في كل محافظة، وبما يليق بالدور الفاعل والمثابر للوزارة في تقديم خدماتها المتعددة للمواطنين، والتأكيد على أهمية تحلي المدير وطواقم العمل بالمديرية بكل صفات الصبر والمثابرة في التعامل مع المواطنين، وتقديم العون والمساعدة لهم.

كما أوعز الوزير خلال اللقاء لكافة ممثلي المديريات بتقديم تقرير مفصل في غضون أسبوع حول كافة المستلزمات والاحتياجات اللوجستية للمديريات، وسيتم تشكيل لجنة تناقش كافة القضايا التي يتضمنها التقرير ووضع خطة شاملة للبحث وإيجاد حلول خلاقة ومناسبة للمشكلات والعقبات التي تواجه حسن سير العمل ضمن القوانين والأنظمة المعمولة بها.

بدوره، ثمن السيد ياسين حكمة الوزير ومتابعته المستمرة لكافة أمور وقضايا المديريات، مشيراً إلى أهمية هذا اللقاء، كونه يمثل خطوة مهمة للاطلاع على واقع واحتياجات ومتطلبات مديريات النقل والمواصلات، وتعزيز دورها، وقدراتها في تقديم خدماتها للمواطنين بأفضل صورة.

وتابع ياسين: إن هناك عدة  لجان مشكلة من طواقم العمل بالوزارة، تعمل باستمرار وبشكل متسارع لبحث كافة القضايا التي تهم عمل الوزارة ومديرياتها والمتعلقة، بالأرشفة الإلكترونية، والتجهيزات اللوجستية اللازمة، والكوادر البشرية، ومباني المديريات، والتي يعاني أصلاً عدد منها من صغر حجمها بالمقارنة مع حجم عملها ومحتوياتها لا سيما المعاملات والأوراق الثبوتية التي تخص ممتلكات المواطنين وحقوقهم والحفاظ عليها.

وتخلل اللقاء مداخلات متعددة من قبل الحضور، واستعراض لعدد من المقترحات والاحتياجات والمتطلبات التي تهم المديريات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق