رياضة

صحف إسبانيا تبرز الهدف الذهبي وانتكاسة ريال مدريد

سلطت الصحافة الإسبانية الصادرة اليوم الأربعاء، الضوء على تعادل برشلونة المثير مع تشيلسي 1-1، أمس في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، والإصابات التي يتعرض لها لاعبو ريال مدريد.

واليكم أبرز ما تناولته أغلفة صحف إسبانيا.

صحيفة ماركا

تصدر ثلاثي ريال مدريد، لوكا مودريتش، مارسيلو وتوني كروس، غلافة الصحيفة المقربة من النادي الملكي، تحت عنوان” في الهواء”..  انتكاسة مودريتش، وانضمامه لقائمة المصابين التي تضم كروس ومارسيلو.

وفي أعلى غلافة الصحيفة المدريدية جاء عنوانها عن لقاء برشلونة وتشيلسي: “إنييستا وميسي المنقذان”، في إشارة منها لصناعة أندريس لهدف برشلونة الذي سجله ميسي.

وأسفل الغلاف أشارت الصحيفة إلى مباراة ريال مدريد مع ليجانيس الليلة، والمؤجلة من الجول الـ16 قائلة: “إعادة لمواجهة الكأس”، في إشارة منها لرغبة الميرينجي في الانتقام من منافسه، الذي أطاح به من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

صحيفة آس

اهتمت الصحيفة المدريدية بقرار زيدان، مدرب ريال مدريد، بإراحة كريستيانو رونالدو من المشاركة أمام ليجانيس في غلافها، الذي تصدره البرتغالي رفقة صديقته جورجينا.

في الجزء الأيمن من غلاف الصحيفة، أضافت: “بأداء متواضع، ميسي يسجل هدفًا من خطأ أعمى لكريستسن، ليعاقب تشيلسي بعد كرتين في القائم”.

وفي أعلى غلافة الصحيفة: “مورينيو وأليكسيس يهددان بيزخوان”، في إشارة منها لمباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد الليلة بملعب “راموس سانشيز بيزخوان” بدوري الأبطال.

صحيفة موندو ديبورتيفو

تصدر احتفال الثنائي أندريس إنييستا وليونيل ميسي، ثنائي برشلونة بهدف التعادل أمام تشيلسي أمس غلاف صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية بعنوان: “ميسي متاح” بعد فك الأرجنتيني عقدة التسجيل أمام البلوز.

وأضافت الصحيفة: “سرقة إنييستا الكرة وتسديدة ميسي تخترق كورتوا”، ولفتت أيضًا إلى سوء الحظ الذي لازم ويليان، بتصدي القائم لتسديدتين رائعتين له.

صحيفة سبورت

لم يغب الثنائي إنييستا وميسي اللذين اشتركا في هدف تعادل برشلونة مع تشيلسي أمس عن غلافة صحيفة “سبورت” المقربة من عملاق كتالونية، بعنوان” التاريخ يعيد نفسه”.

وفي أسفل الصورة، عنونت الصحيفة: “منذ تسع سنوات ماضية.. ميسي وإنييستا يصنعان هدفًا ذهبيًا في ستامفورد بريدج”.

وتابعت الصحيفة: “ميسي يقود الفريق للتعادل، وتشيلسي أزعج برشلونة كثيرًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق