المرأة

شاهدى : لأرداف مثيرة.. اليك هذه الرياضة

رياضة تكبير الارداف هي واحدة من الرياضات التي يلجأ اليها الكثير من السيدات، لا سيما في الشرق الأوسط للحصول على ارداف مثيرة وجذابة. فما هي الرياضات التي تساعد على تكبير الارداف؟

تمارين لتكبير الارداف

– تمرين الركب: لتنفيذ هذا التمرين يكفي الاتكاء على ركبتين على الارض، واخذ نفس عميق ومدّ الرجل وكعب القدم إلى الوراء. يفرّغ النفس وترجع الرجل إلى وضعية الانطلاق ثم تكرر الحركة مرات عدّة، بحدود النصف ساعة.

– تمرين الجلوس: يعد هذا التمرين واحداً من أهم التمرينات لتكبير الارداف، ويكفي وضع اليدين على كرسيّ وانزال الارداف إلى الأسفل نحو الأرض وكأنّك تحاولين الجلوس، ثمّ اضغطي على الرجلين وارفعي جسمك قبل أن تعيديه إلى الوضعية الأولى. ولا بد من تكرار التمرين مرات عدة ولمدة لا تقل عن نصف ساعة.

– تمرين الوقوف خلف الكرسي: لتنفيذ هذا التمرين يكفي الوقوف ووضع اليدين على الكرسيّ، من ثم ترفع إحدى الساقين إلى الخلف قدر ما تستطيعين، وبعد ذلك يتم انزالها إلى أن تقترب من الأرض ويعاد رفعها. يتم تكرار هذا التمرين عدّة مرّات.

– تمرين الاستلقاء الجانبي: يتم الاستلقاء على جانبك الأيسر يوضع الرأس على اليد اليسرى ثم تثنى الرجل بزاوية 90 درجة. وترفع الرجل اليمنى إلى أعلى، من ثم تعود إلى وضعية الانطلاق وتكرر هذه الحركة على كل جهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق