أخبار فلسطين

الأعرج يترأس الاجتماع الدوري للفريق الوطني للتنمية الاقتصادية المحلية

ترأس وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري للفريق الوطني للتنمية الاقتصادية المحلية، والذي عُقد في مقر الوزارة بمدينة البيرة، بحضور أعضاء الفريق الوطني من الوزارات والمؤسسات ذات العلاقة.

وهدف الاجتماع إلى متابعة النتائج والتوصيات التي صدرت عن المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية، وإجراء تقييم أولي لأعمال المؤتمر، وتحديد مهام ومسؤوليات الأعضاء، وتحديد موعد للاجتماع الدوري في كل شهر.

وأشاد الأعرج بالجهود التي بذلها أعضاء الفريق الوطني من أجل ضمان نجاح المؤتمر وخروجه بالصورة المشرفة التي لاقت استحساناً واسعاً ومنقطع النظير على كافة المستويات، لافتاً إلى تثمين مجلس الوزراء في جلسته الأخيرة عقد المؤتمر الوطني الأول للتنمية الاقتصادية المحلية، وتقديره للجهود التي قامت بها الوزارة لتنظيم المؤتمر.

وشدد أهمية متابعة توصيات المؤتمر، الذي يؤسس للشراكة الكاملة مع الهيئات المحلية والقطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، والتي أجمعت على توحيد الجهود والطاقات في عملية تنموية متوازنة تسعى إلى تحقيق أهداف التنمية الشاملة لتثبيت المواطن، ودعم صموده.

ونوّه الأعرج إلى أن التوصيات التي خرج بها المؤتمر سيبدأ العمل على تنفيذها وفق برنامج زمني واضح للجميع والتزام كامل من قبل كافة الجهات ذات العلاقة، والتي من  شأنها أن تحدث نقلة نوعية في مجال التنمية الاقتصادية المحلية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق