أخبار المشاهير

حبس المذيعة ريهام سعيد بتهمة كبيرة جداً!

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة بإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، حبس الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير” على قناة “النهار”، ورئيس تحرير البرنامج أكرم النحاس، وأحد المصورين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة معهم، بتهمة التحريض على خطف الأطفال، وحضر مع المتهمين المحاميان جميل سعيد وعصام عجاج.

وقالت سعيد في التحقيقات إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة في منزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة إلى أن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر.

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة، برئاسة المستشار إسلام الجوهري، قررت حبس معدة في “صبايا الخير” ومصور لمدة 15 يوماً بذات التهمة، بعد أن ألقي القبض عليهما بناء على اتهامات نسبت إليهما من عاطلين ألقت الشرطة القبض عليهما وبصحبتهما طفلان، وأقرا في التحقيقات أنهما تمكنا من اختطافهما بغرض بيعهما إلى سيدة خليجية، بعد تحريض من المقدمة وأسرة البرنامج لتصوير حلقة.

وقد بدأت تفاصيل الواقعة بعرض الإعلامية عبر برنامجها مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى عائلتهما، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض معدة البرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق