أسرى الحرية

5 أسرى يدخلون أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال

أفادت مصادر محلية، بأن خمسة أسرى من الداخل والضفة المحتلين، يدخلون، اليوم التاسع عشر من فبراير، أعوامًا جديدة في سجون الاحتلال، بينهم أسيران محكومان بالسجن المؤبد مدى الحياة، وهم:

الأسير ضرار موسى يوسف أبو سيسي (49 عامًا) من قرية هوج الفلسطينية المحتلة، وهو مهندس اختطفه الموساد الصهيوني في العاصمة الأوكرانية كييف وتم نقله إلى الكيان الصهيوني عبر طائرة عسكرية، وحكم بالسجن 21 عامًا وهو معتقل منذ عام 2011، وأمضى سبعة أعوام في سجون الاحتلال.

وتتهم دولة الاحتلال الأسير أبو سيسي بالضلوع بالعمل العسكري مع حركة حماس والمساهمة في تصنيع الصواريخ التي تطلق عليها من غزة.

ومن مدينة الخليل/ الأسير إياد علي عمر القواسمة والأسير يوسف عبد الرحيم عبد المحسن اسكافى (46 عامًا) المحكومان بالسجن المؤبد مدى الحياة ومعتقلان منذ عام 2004 وأمضيا 14 عامًا في السجون.

والأسير عبد الجواد محمد عبد دار الديك (37 عامًا) من مدينة رام الله المحكوم بالسجن 15 عامًا ومعتقل منذ عام 2004 وأمضى 14 عامًا في السجون.

والأسير منتصر محمد أمين مصطفى سيف (29 عامًا) من مدينة نابلس المحكوم بالسجن 18 عامًا ومعتقل منذ عام 2007، وأمضى 11 أعوام في سجون الاحتلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق