المرأة

ماذا يقول شكل حاجبيكِ عن شخصيّتكِ؟

الحاجبان، هما التفصيل الأهم في وجهكِ! لسنا نحن من نقول ذلك، بل جامعة University of Lethbridge الكنديّة التي قامت بدراسة علميّة أظهرت هذه النتيجة. من هنا نفهم أهميّة هذا التفصيل في محاكاة أسلوب كلّ امرأة لا بل شخصيّتها أيضاً من خلال شكل معيّة يفضح صفاتها.

الحاجبان الكثيفان:
امرأة تملك ثقة عالية بنفسها وقراراتها، التردّد لا يجد طريقه إليكِ أبداً. تعملين جاهدة في كلّ مجالات حياتكِ، كما تملكين إرادة قويّة وقدرة على التصميم وبلوغ أهدافكِ.

الحاجبان المستقيمان:
امرأة واثقة وحازمة بطبيعتها. تحبّ الاطلاع والمعرفة وتغلّب المنطق على العاطفة في كلّ قرارات حياتها.

الحاجبان على شكل رقم ٨:
امرأة أنثويّة وحسّاسة، لا تحبّين البوح بمشاعركِ أو أفكاركِ وتفضّلين كبتها داخلكِ. العناد هو من الصفات التي تقترن بكِ بشدّة.

الحاجبان الرفيعان والمحدّدان جداً:
إن كنتِ من اللواتي يقمن بتحديد حاجبيكِ ونتفهما بطريقة زائدة، ربّما عليكِ التفكير مرّتين بالأمر. الحقيقة أن النرجسيّة هي أكثر ما توحين به، وبالتالي تقترن بكِ صفة حبّ الذات والرغبة بلفت الانتباه.

الحاجبان المقوّسان:
شخصيّتكِ الدافئة تجعل الجميع قريباً منكِ ويوحي للجميع بالثقة. الإبداع والخيال يقترنان بكِ، فأنتِ تحبّين التجديد بشكل مستمر والتبحثين عن التفرّد والتميّز بكل ما تفعلين.

الحاجبان الرفيعان بشكلٍ طبيعي:
تؤمنين بما يقوله لكِ الآخرين أكثر من إيمانكِ بنفسكِ. تفضّلين العيش بحذر، وهذا يفسّر تردّدكِ قبل اتخاذ القرارات. عدم الوثوق بنفسكِ يدفعكِ لإحاطة نفسكِ بقلّة من الأشخاص الذين يقدّمون لكِ الدعم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق