اخترنا لكم

4 لصوص أغبياء .. دخلوا للسرقة فخرجوا بجريمة قتل!

اقتحم 4 مسلحين مدرسة “فيوتشر الدولية للغات” في حي السفارات بمدينة نصر بالقاهرة، في محاولة لسرقة خزينة المدرسة، وعندما تصدّى لهم أحد أفراد الحراسة، بادر المتهمون إلى إطلاق الرصاص عليه ما أدى لوفاته في الحال، وتمكن المتهمون من سرقة جهاز “لاب توب” بعد أن فشلوا في الوصول إلى الخزينة.

أُخطرت النيابة بالواقعة وقررت انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، لبيان أسباب الوفاة وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، وتحفظت النيابة برئاسة المستشار أحمد لبيب على كاميرات المدرسة لفحصها، لتحديد هوية منفذي الجريمة تمهيدًا لملاحقتهم والقبض عليهم.

وأفادت تحريات المباحث، أنّ منفذي الجريمة كانت لديهم خطة لسرقة خزينة المدرسة، معتقدين وجود مبالغ كبرى في داخلها ، وأثناء اقتحامهم للمدرسة حاول الحارس التصدي لهم ومنعهم من تنفيذ جريمتهم، إلا أنهم استخدموا الأسلحة النارية في إرهابه، وأطلقوا عليه أعيرة نارية انتقامًا منه، فأُصيب ولفظ على إثرها أنفاسه الأخيرة.

واستمعت الشرطة لأقوال اثنين من أفراد الحراسة الذين شاركوا في التصدي لمحاولة سرقة المدرسة، وأبلغا الشرطة فحضرت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتلاها وصول مدير نيابة مدينة نصر، لمعاينة الحادث ورفع البصمات من مسرح الجريمة بمعرفة خبراء الأدلة الجنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق