أخبار فلسطين

المتقاعدون العسكريون الفلسطينيون يبحثون سبل التعاون المشترك

التقى وفد من الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية ممثلة برئيس الهيئة اللواء سعيد فنونة ونائب الرئيس جمال طروية وامين السر صلاح العجوري، والمفوض الاعلامي للهيئة نبيل برزق، مع رئيس جمعية الموظفين المتقاعدين المدنيين فاروق الافرنجي واعضاء مجلس الادارة بالجمعية، وذلك بمقر جمعية الموظفيين المتقاعدين المدنيين بمدينة غزة.

ورحب رئيس جمعية الموظفين المتقاعدين المدنيين فاروق الافرنجي بوفد الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية.

وفي ذات السياق، بحث الافرنجي باستفاضة أثناء اللقاء بين الطرفين على ايجاد الية عمل مشتركة من خلال خطة عمل موحدة تخدم كافة قضايا المتقاعدين العسكريين والمدنيين في كافة المؤسسات الرسمية والغير رسمية ووضع رؤيا حالية ومستقبلية تخدم المتقاعديين العسكريين والمدنيين وتوفر لهم حياة كريمة وتحافظ على حقوقهم المادية والمعنوية، وفي كافة المجالات المختلفة .

بدوره، أثنى اللواء سعيد فنونة رئيس الهيئة ،للاخوة بجمعية المتقاعديين الموظفين المدنيين على حسن الاستقبال، مؤكدا على ضرورة التواصل بين الطرفين والعمل وفق خطة عمل مشتركة تصب لمصلحة كافة المتقاعدين المدنيين والعسكريين من خلال التنسيق بين الطرفين، والمشاركة الفعالة المشتركة في كافة مناحي الحياة وفي كل المناسبات المختلفة ، والعمل على أثراء الثقافة الوطنية التي تخدم قضيتنا الوطنية الفلسطينية.

وبنهاية اللقاء، قدم اللواء فنونة ووفد الهيئة درع الوفاء لرئيس الجمعية فاروق الافرنجي، ولجمعية المتقاعديين الموظفيين المدنيين لجهودهم الطيبة في خدمة المجتمع المدني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق