المرأة

هل ترتدين أحد هذان المقاسان من حمالة الصدر؟.. أنت ترتدين المقاس الخطأ!

من الطبيعي أن تشعري بالاضطراب بعد مشاهدة الأرقام والحروف الموجودة على البطاقة الإرشادية الموجودة على حمالة الصدر. ولكن هناك نوعان معينان من أحجام حمالات الصدر إذا كانت الأنثى ترتديها فعلى الأغلب أنه خاطئ، وهذان المقاسان هما 34B و36C.

 

قد تبدو حمالات الصدر هذه متوسطة الحجم وطبيعية وهذه هي المشكلة. “تعتقد الكثير من النساء أن هذه الأحجام هي المعيار، لذا يبدأوون التسوق من هذه القاعدة ولا يعرفون كيف ينبغي أن تكون حمالة الصدر” هذا ما ترجمت شاشة نيوز على حد قول جيني ألتمان وهي خبيرة الأناقة والقياسات في Aerie وهي American Eagle للملابس. وتضيف: “لقد ارتديت هذه المقاسات لسنين”.

 

إذا كنت ترتدين أحد هذه المقاسات لا تشعري بالذعر وابحثي عن مرآة، تخلصي من ملابسك وانتبهي إلى العلامات والمؤشرات التالية من شاشة نيوز والتي سترشدك أنك ترتدين حمالة الصدر الخاطئة:

 

– يمكن لصدرك أن ينزلق من حمالة الصجر للأسفل وللأعلى: فإذا كنت ترتدين الحمالة بأضيق مقاس لها وما زال صدرك يمكنه الإنزلاق للأسفل أو للأعلى فإن حمالة الصدر كبيرة.

 

– هناك انتفاخ من أحد الجوانب صدرك: انظري إلى جوانب حمالة الصدر، إذا كان صدرك خارجاً قليلاً من الحمالة فهذا يعني أنها صغيرة وغير ملائمة لحجم صدرك.

 

– جميع حمالات صدرك نفس المقاس: فإذا احتجت حمالة صدر من مقاس 34B من نوع معين من حمالات الصدر فهذا لا يعني أنك سترتدي المقاس نفسه من الأنواع الأخرى من الحمالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق