المرأة

كيف تجعلينه يقع في حبك بخطوتين غريبتين

بهذه الخطوتين البسيطتين ولكنها ستجعله يتقرب منك ولا يعتبرك شخصاً مسلماً به في حياته، وسيحبك مع بذل الجهد لإرضائك والبحث عن حبك، لأن الحب ليس عاطفة منطقية  ومن الضروري أن تكوني لطيفة ومحبة ومطيعة ورياضية، ولكن هذا لا يكفي، وهنا إليك طريقتين غريبتين لتجعلي الرجل يحبك أكثر وأكثر وأكثر:

لا تعطي الرجل أكثر مما يعطيك
الحب وطلب وقوع الرجل في حبك إلى الأبد خطوة لا تنجح دائماً، بل حتى عادةً، ومعظمنا يعرف أن أفضل طريقة للحصول على قلب الرجل هو أن نعطي كل ما لدينا، بهذا نقنع نفسنا بأنه لا يرى غيرنا من النساء، ولكن في الواقع فإن حب الرجل ينتهي بحصوله على كل شيء لديك.
فعندما تغرقينه بالحب والرعاية والانتباه والهدايا وعندما تتخلين عن حياتك وتجعلين حياته تحل محل حياتك سيجعله يشعر بأنك أم او صديق بدل أن يشعر بأنك المرأة التي تلهمين رغبته وعاطفته .

لا تقدمي له الهدايا ولا تحضري له عشاء خاصاً به ولا تدفعي شيئاً نيابة عنه
لربما تبدو هذه الخطوة غير عادلة، ولكن!
إذا اشتكى الرجل من أنه يدفع كل شيء، عبري له عن سعادتك بوجودكما معاً وأنكِ لن تبدفعي شيئاً، وبنفس الوقت اخرجا سوياً للمشي أو للطبيعة وحاولي إيجاد طرق رومانسية لتكوني قريبة منه.
وعندما تقدمين له هدية، أعطيه كل انتباهك وطاقتك ولكن لا تعطيه ابداً أكثر مما يقدم لك، فالرجال لا يحبون أن يفوز عليهم أحد بالتحديات، وخاصة الهدايا!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق