أخبار فلسطين

بدران لـ”الإسرائيليين”: أنتم تدفعون ثمن غباء “نتنياهو” من دمائكم

وجه عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران، رسالة للمستوطنين وجنود الاحتلال وضباطه، مفادها أنهم يدفعون من دمائكم ثمن غباء نتنياهو، وغطرسة ترامب، وذلك تعقيباً على عملية الطعن في سلفيت والتي أسفرت عن مقتل ضابط إسرائيلي.

وأضاف بدران، في تدوينات له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الإثنين، أن “فرحة الاحتلال بإعلان القدس لن تدوم طويلاً، لأن الكلمة الأخيرة ستكون لأبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته، قائلاً: “نحن في حالة الدفاع عن النفس لمقاومة إجرام جيش الاحتلال ومستوطنيه في الضفة”.

وتابع: “شعبنا يرد على سياسة القتل والاعتقال والتخريب وهذا حقنا الطبيعي”، مباركاً عملية الطعن التي نفذها شاب بالقرب من سلفيت بالضفة الغربية المحتلة.

وأردف بدران: “بطولة جديدة في ضفة الأحرار تستهدف المستوطنين الذين عاثوا في الأرض فساداً، لن تحميكم قواتكم ولا جيشكم، ولن ينفعكم التنسيق الأمني أيضاً”.

واستطرد: “المطاردون من أنبل الظواهر التي عرفتها الضفة المحتلة، وأحمد جرار يعيد لها بريقها ورمزيتها”، معرباً عن أمله في أن يكون منفذ عملية سلفيت، بمثابة إضافة جديدة لهذا المجال.

وختم بدران حديثه بالقول: “العملية تجر العملية والإنجاز يتبعه الآخر، والمطارد ينتج المطارد، هو محل التنافس والإبداع والمبادرة، بوركت كل يد تقاوم بما هو متاح أمامها”.

يُشار إلى أن حارس أمن إسرائيلي، قُتل عصر اليوم الإثنين، في عملية طعن على مدخل مستوطنة “أرئيل” شمال الضفة الغربية المحتلة، حيث تمكن منفذ عملية الطعن من الانسحاب رغم وجود عدد كبير من الجنود في المكان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق