رئيسي

مصادر تكشف عن إمكانية عدم صرف رواتب موظفي السلطة اليوم الإثنين عبر البنوك وكيفية صرف مستحقات فرق الرتبة

كشفت مصادر مطلعة بوزارة المالية في رام الله، أنه قد يطرأ بعض التأخير على صرف الرواتب اليوم الإثنين، موضحةً أنه قد يتم صرفها اليوم عبر الصرافات فقط.

وأكدت المصادر لوكالة “نبض”، أنه قد يطرأ بعض التأخير على الصرف إلى ما بعد الساعة الثانية ظهراً، الأمر الذي سيؤدي إلى صرفها عبر الصرافات الآلية، على أن يتم البدء بصرفها عبر البنوك صباح الثلاثاء.

وأوضحت المصادر أنه سيتم صرف العلاوة الدورية لكافة الموظين بقيمة 1.25 %، حيت سيتم احتسابها من الراتب الاساسي، مؤكدةً على أنه لن يتم صرف علاوة غلاء المعيشة، وأنه سيتم صرف علاوة المعلمين بنسبة 5%.

وبشأن مستحقات فرق الرتبة، بيّنت أنه سيتم صرفها على ثلاث دفعات وذلك لمتقاعدي الأول من يناير للعام الحالي، موضحةً أن الخصومات مستمرة على رواتب كافة موظفي قطاع غزة.

وبخصوص المتقاعدين الجدد من جهاز أمن الرئاسة والشرطة، قالت: إنه “سيتم صرف لهم راتب كالمعتاد هذا الشهر يناير 2018 من قبل وزارة المالية خلال الأسبوع القادم، و هو عبارة عن سلفة بقيمة 70% مخصوم منها علاوة الزوجة والأولاد على ذمة الراتب التقاعدي، لحين تصويب أوضاعهم من قبل هيئة التقاعد الفلسطينية”.

ويذكر أن مدير عام الرواتب في وزارة المالية والتخطيط عبد الجبار سالم، أعلن أن رواتب الموظفين العموميين عن شهر كانون ثاني، سيتم صرفها يوم الإثنين 05/02/2017 عبر البنوك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق