رياضة

هاتريك الشحات ورأسية حجازي الأبرز في يوم المحترفين المصريين

عاش اللاعبون المحترفون المصريون يومًا رائعًا، بعد أن نجحوا في هز الشباك في أكثر من مباراة، وتصدر المشهد حسين الشحات بالهاتريك الذي سجله مع فريقه العين أمام عجمان بسباعية دون رد في الجولة الخامسة عشرة للدوري الإماراتي.

وواصل الشحات مسلسل تألقه في العين الذي انضم إليه معارًا من نادي مصر المقاصة في شهر يناير/كانون الثاني الماضي، وسجل خامس أهدافه بقميص الزعيم ليثبت أنه صفقة رابحة.

وأحرز أحمد حجازي مدافع وست بروميتش هدفًا في مباراة فريقه أمام ضيفه ساوثهامبتون التي انتهت بهزيمة فريقه بنتيجة 3-2 بالجولة السادسة والعشرين للدوري الإنجليزي.

وسجّل حجازي هدفه الثاني في البريمييرليج هذا الموسم بينما خرج علي جبر من القائمة بعد إتمام التعاقد مع اللاعب.

 

واكتفى محمد النني لاعب وسط آرسنال بمشاهدة فوز فريقه الساحق على إيفرتون بنتيجة 5-1 بنفس الجولة بالدوري الإنجليزي، كما جلس رمضان صبحي على مقاعد البدلاء في مباراة فريقه ستوك سيتي أمام بورنموث وخسر الفريق بنتيجة 2-1.

وسجل أحمد المحمدي هدفًا بالنيران الصديقة في مرمى فريقه أستون فيلا أمام بيرتون ألبيون بدوري الدرجة الأولى بإنجلترا وفاز فريقه بنتيجة 3-2.

وشارك سام مرسي في فوز فريقه ويجان أتليتيك على جيلينجهام بثنائية دون رد بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي ولعب مرسي المباراة كاملة.

وشارك أيضًا أحمد حسن كوكا مع فريقه سبورتينج براجا في لقاء بورتو بديلاً بعد مرور 69 دقيقة وخسر براجا بنتيجة 3-1 بالجولة الحادية والعشرين للدوري البرتغالي، بينما كان عمرو جمال خارج قائمة فريقه بيدفيست ويتس لمباراة كايزر تشيفز بالدوري الجنوب إفريقي.

وفي الدوري السعودي، سجل أحمد الشيخ لاعب وسط الاتفاق أول أهدافه مع فريقه في شباك الفتح خلال المباراة التي انتهت بفوز الاتفاق بنتيجة 2-1، وصنع محمد عبد الشافي هدف الفتح الوحيد كما شارك حسين السيد الظهير الأيسر المعار من الأهلي المصري أساسيًا.

وشهدت مباراة الفيصلي والتعاون التي فاز بها الأخير بهدف مشاركة عصام الحضري حارس المرمى في اللقاء مع التعاون وأيضًا المهاجم عماد متعب لمدة 77 دقيقة كما حل صالح جمعة بديلاً مع الفيصلي في الدقيقة 89.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق